كيف تجعلين الرجل يحبك بجنون

كتابة: أية محمد - آخر تحديث: 26 أكتوبر 2020
كيف تجعلين الرجل يحبك بجنون

تزايدة خلال الفترة الأخيرة عمليات البحث في محركات البحث علي رأسها جوجل كيف تجعلين الرجل يحبك بجنون ومن خلال موقعنا ايجي نيوز سوف نعرض لكم من خلال هذا الموضوع التفاصيل الكاملة التي يرغب في معرفتها المستخدمين حول كيف تجعلين الرجل يحبك بجنون
حيث ان

‘);
}

الحُبّ

وهو شعور يضم مجموعة من العواطف المُختلفة التي تنتاب المرء، وتجعله يشعر بالبهجة والسعادة كأنها طيور تُرفرف حوله كلما رأى حبيبه، كما أنه إحساس واضح وعميق لا يُمكن إخفائه؛ حيث إن هُنالك العديد من العلامات التي تُميّزه، أبرزها وحدة الشعور واعتناء المرء بشريكه كأنه جزء لا يتجزأ منه، فيهتم بمشاعره ويراه أحد أولوياته الأساسيّة، ولا يستطيع الاستغناء عنه، كما أنه إحساس جميل يحمل معه الراحة والدفء والأمان، لكنه في نفس الوقت يتطلب اجتهاد الطرفين للحفاظ عليه وتعزيزه، وجعله ينمو ويكبر بصورةٍ صحيحة ومُثمرة.[١]

طُرق لجعل الرّجل يحب الفتاة بجنون

هُنالك العديد من الطرق التي تُساعد المرأة على كسب حبّ الرجل وجذبه لها وجعله مُتيّماً بها، ومنها ما يأتي:

‘);
}

فهمه قدر الإمكان والتقرّب إليه دائماً

يبحث الرجل عن الفتاة التي تنسجم معه وتفهمه وتُعامله بالطريقة المُناسبة التي تتوافق مع شخصيّته، وطريقة تفكيره، وأنماط سلوكه وتصرّفاته، فيتناغمان وينسجمان ويندمجان بروحٍ واحدة، ويُكمّل كل منهما الآخر ليصلان إلى علاقةٍ مُستقرّة، كما يتوجب عليها أن تُدرك مفهوم وثقافة العطاء فالعلاقة الناجحة لا تقتصر على استقبال المودّة من الشريك وإنما المُبادرة نحوه أيضاً، وتقديم الحب والاهتمام له والتقرّب منه أكثر متى ما استطاعت ذلك وسؤاله بطريقةٍ مُناسبة؛ لضمان عدم إساءة فهمه، والفوز بقلبه واهتمامه أيضاً.[٢]

التواصل الجيّد معه والاستماع لها والاهتمام به

تُخطئ بعض الفتيات بالاعتقاد بأنّ التواصل الصحيح مع الحبيب يقتصر على التحدّث معه كثيراً أو مواعدته والالتقاء به، لكن التواصل الصحيح المُثمر الذي تنعكس آثاره على علاقتهما يجب أن يكون إيجابيّاً وهادفاً أكثر، وذلك باتباع النصائح الآتية:[٣]

  • تبادل الاحترام معه: حيث إن الاحترام المُتبادل هو أحد أهم مقوّمات نجاح العلاقات بين الأحبة، وإظهار الفتاة احترامها سيرفع من مكانتها في نظر الرجل، ويجعله يُبادر للتعبير عن الاحترام والامتنان نحوها، ويظهر الاحترام بشكلٍ كبيرٍ أثناء الخلافات، وعند حدوث جدال بينهما وإن كان بسيطاً، وبالتالي يجب عليها مُراعاة كلماتها وسلوكياتها عند الغضب وانتقائها بشكلٍ لائقٍ ومُهذّب؛ لأن الكلمات الصادرة لا يُمكن استعادتها، إضافةً لضرورة الاعتذار والاعتراف بالخطأ في حقه وطلب المغفرة ومُصالحته بصدقٍ وجرأة ورقة.
  • السؤال عنه والاهتمام به: رغم انشغال الجميع في الأنشطة الحياتيّة إلا أن من واجب الأحبة تخصيص وقتٍ للسؤال عن بعضهم، واختيار الفتاة الوقت المُناسب للتحدّث مع الرجل وإظهار اهتمامها به وسؤالها عن أحواله والتعبير عن اشتياقها وفقدانها له، ومعرفة طريقة سير حياته سيُبيّن له مقدار حبها الكبير له ويُشعره بالامتنان والسعادة لوجودها إلى جانبه.
  • الاستماع له: يُعبتر الاستماع أحد مهارات الاتصال الفعّالة التي تُساعد الفتاة على فهم الرجل أكثر، حيث إن الفتيات قد يَكُنَّ أكثر ميلاً للحديث من الرجال، لكن ذلك لا يعني عدم إعطاء الشريك فرصةٍ للتعبير وإبداء الرأي، أو التحدّث عمّا يدور في خاطره، ويُمكن تعزيز الاستماع من خلال التدرّب على الصمت والإنصات أكثر، والتواصل غير اللفظي بالإيماءات الدالة على الاهتمام دون حديث، وإظهار التركيز والانتباه له أثناء تحدّثه أيضاً.[٢][٣]

تلبيّة رغباته وحاجاته وتقديم الدعم له باستمرار

ربما يكون الرجل قويّاً وصُلباً بطبيعته لكن ذلك لا يعني عدم حاجته لوجود شريكته الروحيّة ومُشاركتها له في جميع مراحل حياته، فوقوفها إلى جانبه ودعمها له وتشجيعه على النجاح يُظهر له أهميّته الكبيرة لديها، وحرصها على مُستقبله، وسعادتها بوصوله إلى أهدافه، ويكون ذلك من خلال توفير سبل الراحة له وعدم إزعاجه عندما يكون لديه بعض الضغوطات بسبب العمل، إضافةً لإظهار إيمانها الكبير به، وحثّه على التقدّم وإشعاره باعتزازها بنجاحه، وتذكيره بنقاط قوّته وميّزاته الشخصيّة دائماً، والتي تحثه على التقدّم والإنجاز أكثر.[٤]

اهتمام المرأة بشخصيّتها وجاذبيّتها وأنوثتها الخاصّة

حيث إن أنوثة المرأة وجاذبيّتها الخاصة سر من أسرار الجمال والسحر والفتنة التي تُثير إعجاب الرجل وتجذبه لها وتجعله يقع في حبّها أكثر، فيجدها مميّزةً بطريقةٍ مُختلفة عن باقي النساء، ولا تقتصر الجاذبيّة على الاعتناء بالمظهر الخارجيّ بل بالجوهر الداخليّ وبالشخصيّة المرنة المُتميّزة المُنفتحة والواثقة أيضاً، فالثقة بالنفس تُثير إعجاب الرجل خاصةً عندما تتزامن مع الجمال والنعومة والرقة، لتُكوّن شخصيّة أنثويّة جذّابة يعجز الرجل عن مقاومة سحرها ويقع في حبها وينجذب لها بكامل إرداته.[٥]

بناء الثقة والإخلاص له وتحنّب الإفراط في الشك والغيرة

تدعم الثقة العلاقة بين الرجل والمرأة، وتُوطّدها أكثر، وتجعل الرجل يشعر بالراحة عندما يستشعر ثقة حبيبته الكبيرة به واعتمادها عليه كرجل حقيقي، إضافةً لإخلاصها وولائها له والتزامها اتجاه العلاقة، مع وجوب ترك بعض المساحة الخاصة لكل منهما؛ للحفاظ على الاستقلاليّة والهويّة الخاصة دون إلحاح وإزعاج الشريك وتدخلاته، ومن الطرق التي تُساعد المرأة على بناء الثقة بالرجل ما يأتي:[٦]

  • المصداقيّة في التعامل وتجنّب الغش والكذب معه، واحترام الوعود والوفاء بها بحيث تتطابق أفعالها مع أقوالها فلا تُدخل الشك بينهما أو تخسر ثقته بها.
  • التحدّث بوضوحٍ مع الرجل وإطلاعه على مُجريات حياتها بشفافيّةٍ وصدق، والاستماع له بالمقابل، مع وجوب احترام رغبته الخاصة بالاحتفاظ ببعض الأسرار، أو الخروج لوحده أو مع أصدقاءه دون تدخّل أو إزعاج منها.
  • تجنّب العبث بالممتلكات الشخصيّة، أو التجسس، أو الإساءة اللفظيّة لمعرفة جميع التفاصيل، أو غيره من السلوكيات التي تنم عن عدم الثقة، وتخترق خصوصيّته وتُزعجه أيضاً.

محاولة إسعاده والترفيه عنه

تستطيع المرأة إسعاد شريكها وإدخال البهجة إلى قلبه والترفيه عنه بين الحين والآخر من خلال الطرق الآتية:[٧]

  • مُفاجئته بين الحين والآخر: حيث إن هُنالك العديد من الطرق التي تُفاجئ الفتاة فيها شريكها، كإقامة احتفالات جميلة له، وتذكر مُناسباته السعيدة والمميّزة، كعيد ميلاده، أو عيد الحب أو غيره، والتي تتخللها أجواء لطيفة تُغيّر مزاجه وتُدخل البهجة لقلبه.
  • تقديم الهدايا له: يُمكن للفتاة اختيار بعض الهدايا الأنيقة والمميّزة، والتي تُناسب شخصيّة الرجل، وتقديمها له بلُطفٍ تعبيراً عن مشاعرها الصادقة والرقيقة نحوه ولإشعاره بالاهتمام والمودّة أيضاً.
  • تشارك الأنشطة والهوايات المُفضلة لديه معه: يظهر اهتمام الفتاة وحبها للرجل عندما تُشاركه بعض الاهتمامات والأنشطة التي يُفضّلها والتي قد لا تكون مُحببة لها، لكنها تتنازل وتقوم بها لإرضائه وتعبيراً عن المودّة والحب العظيم له.
  • الخروج للتنزّه معاً: يسعد الرجل بتشارك اللحظات المميزة مع حبيبته، والتي يُمكنهما من خلالها تبادل العبارات الرومانسية العميقة والتعبير عن مشاعرهما بطلاقةٍ وعفويّة أثناء التنزه والسير معاً على سبيل المثال.

المراجع

  1. TARA MAE MULROY (28-3-2019), “5 Signs of True Love That Show You It’s Right”، www.zoosk.com, Retrieved 8-6-2020. Edited.
  2. ^ أ ب “How to Make a Man Fall Madly in Love With You: 13 Tips on Making a Guy Like You”, www.pairedlife.com,14-6-2019، Retrieved 8-6-2020. Edited.
  3. ^ أ ب Randy Skilton, [https://www.lifehack.org/794631/improve-communication-in-relationships “How to Im
    prove Communication in Relationships and Increase Intimacy”]، www.lifehack.org, Retrieved 8-6-2020. Edited.
  4. Alice Boyes Ph.D. (14-11-2019), “5 Ways to Help Your Partner Be Their Best Self”، www.psychologytoday.com, Retrieved 8-6-2020. Edited.
  5. “How to Get a Guy’s Attention”, oureverydaylife.com,28-9-2017، Retrieved 8-6-2020. Edited.
  6. Tasha Rube, LMSW (28-3-2019), “How to Build Trust”، www.wikihow.com, Retrieved 8-6-2020. Edited.
  7. Monica Patrick, “10 Simple Ways to Make Your Boyfriend Happy”، www.lovetoknow.com, Retrieved 8-6-2020. Edited.

81 مشاهدة
التالي
أيهما أنسب لي: ماسك أو بلسم الشعر؟
السابق
دليلك الشامل لتقوية وتعزيز مناعة شعرك